كيفية استخدام وصفة الطبخ

 

حافظة الطهي عبارة عن سلسلة من التعليمات حول ما يجب تحضير العشاء. ستدرج المكونات المطلوبة بالإضافة إلى تعليمات التحضير والمعلومات المفيدة الأخرى لإنجاح عملية الطهي. باتباع التعليمات الواردة في الطهي ، ستتمكن من التفكير في أطباق جديدة. لا يتم استخدام وصفات الطهي من قبل المبتدئين فقط ولكن من قبل الطهاة المحترفين في جميع أنحاء العالم.

من أجل استخدام حافظة الطهي ، يجب أن تؤخذ بشكل صحيح. كثير من الناس لا يعرفون كيفية استخدام حافظة الطهي بشكل صحيح. غالبًا ما يقفزون مباشرة وقبل أن تعرف ذلك ، يواجهون مشكلة في طهيهم.

ابحث في The Cooking Recipke

الطريقة الصحيحة هي البحث في علبة الطهي بسرعة من البداية إلى النهاية. تعرف على الأساليب أو العمليات المتضمنة وحاول رؤيتها في رأسك. بعد أن فهمت ما هو مطلوب منك ، تبدأ به. من خلال اتخاذ هذه الخطوة الأولية ، سوف تنحي نفسك بعيدًا عن المتاعب لأنه يمكنك أن تفوت المتلقي ما إذا كان من الصعب جدًا الطهي. سوف يجنبك الإحراج من الفشل. ستتمكن أيضًا من التخطيط لما تشتريه قبل البدء فعليًا في الطهي. لذلك من المهم أن تبحث في طبق الطهي الخاص بك قبل أن تبدأ بالفعل في الطهي.

تحضير المكونات

بعد القراءة الأولية لمقبض الطهي ، سيكون لديك فكرة عامة عن كيفية خبز الطبق والمكونات التي يجب شراؤها. تأكد من وضع جميع المكونات قبل أن تبدأ مغامرة الطهي. إنه لأمر محبط للغاية أن تدرك أنك قد نفدت المكونات في منتصف الطريق أثناء الطهي. ستفقد كل الزخم والحماس بمجرد حدوث ذلك.

ستحتاج أيضًا إلى النوع الصحيح من المكونات. على سبيل المثال ، إذا كان الطهي يقول الخردل الجاهز  طريقة عمل شوربة الخضار ، فلا تفترض أنه يمكنك استبداله بالخردل المجفف. إنهما مكونان مختلفان وسيكون لاستبدال أحدهما للآخر تأثير كارثي على طبخك. شيء آخر جدير بالذكر هو التأكد من أن لديك ما يكفي من المكونات. تأكد من أن لديك ما يكفي من كل شيء قبل أن تبدأ في الطهي. تخيل ماذا سيحدث إذا لم يكن لديك ما يكفي من الدقيق عند طهي قطعة قماش أو كعكة إسفنجية!